تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأحد25/3/2012 م

وفد دبلوماسي قطري يلتقي اليوم سلطة دارفور

الخرطوم-فتحي العرضي:
أجرى وفد دبلوماسي قطري من إدارة التنمية الدولية بوزارة الخارجية القطرية برئاسة السيد مبارك بن علي النعيمي أمس مباحثات مع وزير الخارجية السوداني علي كرتي في الخرطوم. وتناولت المباحثات بين الجانبي العلاقات المشتركة وسبل تطويرها والقضايا ذات الاهتمام المشترك. كما التقى الوفد ظهر أمس وزير الدولة برئاسة الجمهورية رئيس وفد السودان لمفاوضات سلام دارفور بالدوحة الدكتور أمين حسن عمر. وتطرق اللقاء إلى بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.
ومن المقرر أن يعقد الوفد الدبلوماسي القطري الزائر للبلاد سلسلة من اللقاءات مع المسؤولين السودانيين بفندق السلام روتنانا بالخرطوم. ويغادر الوفد صباح اليوم الأحد الخرطوم متوجها إلى عاصمة شمال دارفور الفاشر حيث مقر السلطة الإقليمية في دارفور. وينخرط الوفد فور وصوله دارفور في إجراء عدد من اللقاءات بمسؤولي السلطة وحكومة الإقليم.
يذكر أن الوفد القطري يضم ثلاثة خبراء من إدارة التنمية الدولية بالخارجية القطرية. وممثلي أربع منظمات إنسانية قطرية: مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني "راف"، والهلال الأحمر القطري، وعيد الخيرية، وقطر الخيرية.

قانون رقم (39) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الخارجية وتعيين اختصاصاتها
مرسوم بقانون بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي
قرار رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية رقم (9) لسنة 2011 بإصدار لائحة شئون أعضاء السلكين الدبلوماسي والقنصلي


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك