تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين26/3/2012 م

دورة حول تحليل المعلومات الجنائية بمجال مكافحة المخدرات

الدوحة-الشرق:
انطلقت امس بمركز المعلومات الجنائية لمكافحة المخدرات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أعمال دورة (تحليل المعلومات الجنائية في مجال مكافحة المخدرات)، التى يشارك فيها عدد من ضباط مكافحة المخدرات بدول مجلس التعاون.
وأوضح العقيد صقر راشد المريخي مدير المركز أن الدورة تستمر لمدة أسبوع ويشارك فيها 19 ضابطا من ضباط مكافحة المخدرات بوزارات الداخلية بدول مجلس التعاون الخليجي، ويحاضر فيها عدد من الخبراء من مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية وبرنامج حماية التابع لشرطة دبي.
وأشار العقيد المريخي إلى أن الدورة تأتي في إطار الجهود المبذولة لدعم وتعزيز جهود العاملين في أجهزة مكافحة المخدرات بدول مجلس التعاون الخليجي وتعزيز التعاون مع مكتب الأمم المتحدة بالمعني بالمخدرات والجريمة، متمنيا لجميع المشاركين الاستفادة من موضوعات الدورة.

قانون رقم (9) لسنة 1987م في شأن مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية الخطرة وتنظيم استعمالها والاتجار فيها
قانون رقم (1) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (9) لسنة 1987 في شأن مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية الخطرة وتنظيم استعمالها والاتجار فيه
الموافقة على تعديلات بشأن مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية

الرائد آل سميح: قانون مكافحة المخدرات القطري.. صارم
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك