تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت31/3/2012 م

إعلان أسماء الفائزات بانتخابات نادي طالبات كلية القانون
قائمتان تنافستا للفوز بأصوات الطالبات

الدوحة ـ الراية:
نظمت كلية القانون في جامعة قطر انتخابات لاعضاء نادي طلبة القانون الجديد، وشهدت الانتخابات منافسات ودية بين قائميتن من الطالبات. وقد مهدت للانتخابات حملة انتخابية حيث عرضت كل قائمة جدول اعمالها والخطط المرجو تنفيذها ليكون النادي صلة الوصل بين الطالبات وادارة الكلية
جرت عملية التصويت في مبنى الكلية حيث قام اساتذة القانون بالتناوب لضمان حسن سير العملية الانتخابية والتصويت بحسب الاصول المتعارف عليها، وتم فرز النتائج بحضور عميد الكلية الدكتور حسان عكور وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس، والموظفين وطالبات القانون. وتميزت انتخابات هذه السنة بالروح الرياضية العالية ما بين الفريقين بحيث تم الاحتفال بفوز قائمة عائشة المهندي، والمؤلفة من: عائشة احمد المهندي، الريم ناصر النعيمي، فاطمة عبدااله الكواري، عائشة يوسف المهندي ولمى جمال، بمشاركة مرشحات القائمة الثانية.
وقام عميد الكلية بدوره بتهنئة الطالبات الفائزات وشكر القائمة الثانية لخوض الانتخابات بنزاهة وتقبل النتائج برحابة صدر، مع التشديد على أهمية دور القائمة الفائزة بتوصيل آراء الطلبة والعمل على مساندة إدراة الكلية لما فيه من منفعة كبرى لطلاب القانون عامة مع الحرص على الاستمرار في المثابرة لتحقيق نتائج علمية مرضية جديرة بدعمهن للحصول على فرص عمل مميزة في حياتهن المهنية المستقبلية الواعدة.
وعبرت القائمة الفائزة على مدى حماس اعضاء نادي طلبة القانون للعمل بجد لتوفير مناخ ملائم لحياة جامعية اكثر متعة من خلال توفير افضل الفرص لاكساب الطلاب الخبرة والمعرفة على الصعيد العلمي والعملي وخلق بيئة ابداعية تهدف لبناء شخصيات قيادية، ويتمثل ذلك بخطة عمل محكمة قام اعضاء النادي بإعدادها لتحقيق اهداف النادي المرجوة والتي تتلخص بصقل شخصية الطالب القانوني من خلال الانشطة وخلق بيئة تنافسية تدفع به نحو الابداع والابتكار.
وتوطيد العلاقة بين الطلاب والكادر الاكاديمي اولا من خلال الانشطة والفعاليات والمسابقات، وبسوق العمل ثانيا.
بالاضافة الى تأسيس جو من العمل التطوعي وتأكيد دور الطلبة الفعال في ارتقاء كلية القانون.
وخلق جو ثقافي يجمع بين الترفيه واكساب الخبرات.الى جانب استثمار اوقات فراغ الطلاب في برامج هادفة ومفيدة للكشف عن قدراتهم ومواهبهم وتبنيها.وتدريب الطلبة من خلال ورشات العمل المكثفة تكشف عن قوى القيادة والمسؤولية لديهم.
وبالتالي توثيق الروابط الاخوية بين الطلاب وتقوية روح التآلف والتعاون بينهم.
والاستفادة من البرامج القانونية والاجتماعية الثقافية التي يهدف النادي الى تحقيقها والتي قد لا تتاح فرصة ممارستها داخل القاعات الدراسية.مع تشجيع الطلاب على التحصيل العلمي من خلال دروس المساندة والدورات الخصوصية والمسابقات العلمية والترفيهية.واخيرا جعل نادي كلية القانون نادي لجميع الطلبة يشعر فيه الطالب بإنتمائه وفاعليته فيه.
 


مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك