تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين2/4/2012 م

«قطر للمال» تبرم مذكرة تفاهم مع لوكسمبورغ

الدوحة - العرب
وقعت هيئة تنظيم مركز قطر للمال أمس مذكرة تفاهم مع لجنة الإشراف على القطاع المالي في لوكسمبورغ المسؤولة عن التنظيم الاحترازي لقطاعي المصارف والأوراق المالية في الدولة الأوروبية المذكورة.
وقد وقع على مذكرة التفاهم كل من السيد جون غيل المدير العام للجنة الإشراف على القطاع المالي في لوكسمبورغ، والسيد مايكل رايان الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم مركز قطر للمال، بحسب بيان صحافي صادر عن الأخيرة. تضع هذه المذكرة قاعدة للتعاون المستقبلي بين الجهتين يشتمل على تبادل المعلومات والموارد، وتقديم العون فيما يتعلق بالمؤسسات المالية العاملة في كل من مركز قطر للمال ولجنة الإشراف.
رحب السيد مايكل رايان الرئيس التنفيذي لهيئة التنظيم بتوقيع المذكرة قائلاً: «تلتزم هيئة تنظيم مركز قطر للمال ببناء علاقات إيجابية مع أعضاء المجتمع التنظيمي في العالم والحفاظ على هذه العلاقات بغية ضمان التبادل المنتظم والمثمر للمعلومات الرقابية والموارد، ومن شأن هذه الاتفاقية أن تضع الأساس لعلاقة عمل بناءة بين لجنة الإشراف وهيئة التنظيم».

قانون رقم (7) لسنة 2005 بإصدار قانون مركز قطر للمال
قرار مجلس الوزراء رقم (4) لسنة 2005 بتحديد مقر مركز قطر للمال
قرار مجلس الوزراء رقم (16) لسنة 2006 بشأن تحديد مقر مركز قطر للمال
قرار مجلس الوزراء رقم (24) لسنة 2005 بشأن تحديد مقر مركز قطر للمال
مجلس الوزراء يحدد حدود مركز قطر للمال


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك