تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء11/4/2012 م

قطر تصادق على الاتفاقية العربية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
نائب الأمير أصدر مراسيم ووثائق تصديق على اتفاقيات ومذكرات تفاهم

الدوحة - قنا:
أصدر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، نائب الأمير ولي العهد، وثيقة بالموافقة على التصديق على الاتفاقية العربية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وعلى الاتفاقية العربية لمكافحة جرائم تقنية المعلومات الموقعتين بمدينة القاهرة بتاريخ 21 / 12 / 2010 .
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية توأمة بين بلدية مدينة الدوحة بدولة قطر وبلدية مدينة تيرانا بجمهورية ألبانيا، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 12 / 2 / 2012.
وأصدر سموه أيضًا وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بشأن تنظيم استخدام العمال الكينيين في دولة قطر بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهوريا كينيا، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 5 / 3 / 2012.
وأصدر سمو نائب الأمير ولي العهد وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم حول التعاون في المجال الصحي بين حكومتي دولة قطر وجمهورية قبرص، الموقعة بمدينة نيقوسيا بتاريخ 11 / 11/ 2008 .
كما صادق سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، نائب الأمير ولي العهد، أمس على المرسوم رقم 27 لسنة 2012 بالتصديق على برتوكول بشأن النص الرسمي السداسي اللغات لاتفاقية الطيران المدني الدولي "شيكاغو 1944" الموقع في مونتريال بتاريخ 1 / 10 / 1998 وأن تكون له قوة القانون وفقًا للمادة 68 من الدستور.
كما صادق سموه على المرسوم رقم /28 / لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر ومجلس وزراء البوسنة والهرسك بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل الموقعة بمدينة سراييفو بتاريخ 21 / 7 / 2010 وأن تكون لها قوة القانون وفقًا للمادة /68/ من الدستور.
وصادق سموه أيضًا على المرسوم رقم /29 / لسنة 2012 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الوقاية ومواجهة حالات الطوارئ والكوارث بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بيلاروس الموقعة بمدينة مينسك بتاريخ 20 / 10 / 2011 وأن تكون لها قوة القانون وفقًا للمادة /68 / من الدستور.
وقضت المراسيم بتنفيذها والعمل بها من تاريخ صدورها وأن تنشر في الجريدة الرسمية.
كما أصدر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، نائب الأمير ولي العهد، وثائق تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية في المجال الثقافي وفي المجال القانوني ومجال البيئة والتنمية المستدامة والمجال القضائي، الموقعة بمدينة نواكشوط بتاريخ 2012/1/5.


إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (4) لسنة 2010 بإصدار قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
قانون رقم (28) لسنة 2002 بشأن مكافحة غسل الأموال
مرسوم بقانون رقم (21) لسنة 2003 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (28) لسنة 2002 بشأن مكافحة غسل الأموال
قرار وزير الاقتصاد والمالية رقم (25) لسنة 2010 بإصدار تعديل أنظمة مكافحة غسيل الأموال لهيئة تنظيم مركز قطر للمال
مكافـحة غسل الأموال و تمويل الإرهـاب
إنجازات قطر متميزة في مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
السعدي: نعمل على إصدار قواعد مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك