تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء18/4/2012 م

الأمير يشهد التوقيع على اتفاقيات بين قطر ومالطا

فاليتا- روما- قنا:
شهد حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى ودولة السيد لورينس غونزي رئيس وزراء جمهورية مالطا التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم.. جاء ذلك عقب جلسة مباحثات رسمية بين قطر ومالطا أمس برئاسة سموه وغونزي، جرى خلالها استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المتبادل. واجتمع سمو الأمير المفدى مع فخامة الرئيس الدكتور جورج أبيلا رئيس جمهورية مالطا، حيث تم بحث علاقات التعاون الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها. وقام سمو الأمير المفدى وصاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر أمس بزيارة حديقة قصر سان أنتون بالعاصمة المالطية فاليتا، حيث تفضّل سموه بغرس شجرة زيتون في حديقة القصر.
من ناحية أخرى، التقى حضرة صاحب السمو والشيخة موزا صباح أمس سعادة السيد جوفاني اليمانو عمدة مدينة روما وحرمه السيدة إيزابيلا راوتي، كما استقبل سموه في مقر إقامته بروما صباح أمس السيد سيلفيو برلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي السابق.



قانون رقم (39) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الخارجية وتعيين اختصاصاتها
مرسوم بقانون بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي
مرسوم رقم (69) لسنة 2010 بالتصديق على مذكرة تفاهم حول التشاور الثنائي بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية مالطا
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك