تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين7/5/2012 م

حصر المحالين للتقاعد قبل صدور قانون المعاشات
الهيئة طالبت الجهات تزويدها ببياناتهم خلال أسبوعين :

الدوحة ـ الراية:
طالبت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية جهات العمل الخاضعة لاحكام القانون (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات ولديها متقاعدون احيلوا للتقاعد قبل 6 مارس 2003 ومنتفعون برواتب تقاعدية لديها موافاة الهيئة في موعد لا يجاوز اسبوعين من تاريخه بالبيانات المطلوبة.
وأصدر السيد تركي بن محمد الخاطر رئيس الهيئة تعميما لحصر بيانات جميع الموظفين القطريين الذين أحيلوا إلى التقاعد قبل صدور القانون (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات.
و يأتي هذا في اطار حرص الدولة على تحقيق الرعاية والحماية الاجتماعية لجميع موظفي الدولة من القطريين فإن الأمانة العامة لمجلس الوزراء بصدد القيام بحصر جميع الموظفين القطريين ممن أحيلوا للتقاعد قبل صدور قانون التقاعد والمعاشات لدراسة أوضاعهم والعمل على وضع نظام موحد للتقاعد من خلال لجنة شكلت لهذا الغرض.
 

قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
قانون رقم (15) لسنة 2008 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
قرار أميري رقم (20) لسنة 2007 بتشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للتقاعد والمعاشات
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك