تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء8/5/2012 م

مذكرة تفاهم بين الداخلية وكارنيجي ميلون
في مجال التعليم والأبحاث العلمية والتدريب التنفيذي

الدوحة - الراية:
استقبل سعادة الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني وزير الدولة للشؤون الداخلية بمكتبه بوزارة الداخلية صباح أمس سعادة الدكتور جارود كوهن الرئيس التنفيذي لجامعة كارنيجي ميلون في الولايات المتحدة الأمريكية.
جرى خـلال اللقاءين بحث أوجـه التعـاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك والسـبل الكفـيلة بدعمها وتطويرها.
كما شهد سعادة وزير الدولة للشؤون الداخلية وسعادة الرئيس التنفيذي لجامعة كارنيجي ميلون بالولايات المتحدة الأمريكية التوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية ممثلة في معهد تدريب الشرطة وجامعة كارنيجي مليون - قطر حول التعاون في مجالات التعليم والبحوث العلمية وتنمية المجتمع.
وقع المذكرة عن وزارة الداخلية العميد الدكتور محمد عبد الله المحنا المري مدير معهد تدريب الشرطة وعن جامعة كارنيجي مليون - قطر نائب الرئيس التنفيذي للجامعة الدكتور مارك اس كامليت بحضور كل من العميد سعود عبد الله آل محمود مدير إدارة التعاون الدولي والدكتور إيلكر بابيرس عميد جامعة كارنيجي ميلون في قطر، والسيد فاضل عنان المدير التنفيذي للمبادرات الحكومية بجامعة كارنيجي ميلون في قطر.
وتهدف المذكرة إلى تحسين وتعزيز المعرفة في مجال التعليم والأبحاث العلمية والتدريب التنفيذي وتنمية المجتمع وتبادل الخبرات المهنية والعلماء والباحثين في مجال إدارة الأعمال ونظم المعلومات وفي تحقيق الأهداف المشتركة للمؤسستين.

قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي
قانون رقم (6) لسنة 2000 بشأن مزاولة الخدمات التعليمية
قانون رقم (11) لسنة 1988م بشأن مساواة طلاب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في مؤسسات التعليم العالي
مرسوم رقم (34) لسنة 1991 بالتصديق على اتفاقية التعاون في مجالات التعليم والبحث العلمي بين دولة قطر وجمهورية مصر العربية
مرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2002 بإنشاء المجلس الأعلى للتعليم وتعيين اختصاصاته

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك