تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 30 مايو 2012

أمر أميري بتشكيل لجنة للتحقيق
سمو نائب الأمير تقدم بأصدق مشاعر العزاء والمواساة لذوي الضحايا
العطية رئيساً للجنة.. ورفع نتائج التحقيقات لسمو نائب الأمير في غضون أسبوع

الدوحة - قنا:
أصدر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، نائب الأمير ولي العهد الأمين ، أمراً بتشكيل لجنة للتحقيق في أسباب وظروف الحريق الذي وقع ظهر أمس الاثنين في مجمع فيلاجيو بالدوحة وراح ضحيته عدد من الأشخاص بينهم أطفال.
وقد كلف سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية برئاسة اللجنة مستعيناً بمن يراه من الخبراء والمختصين على أن ترفع لسموه نتائج التحقيقات في غضون أسبوع.
وإذ يعرب سمو نائب الأمير ولي العهد عن بالغ تأثره وأسفه لهذا الحادث الأليم فإنه يتقدم لذوي الضحايا بأصدق مشاعر العزاء والمواساة داعياً المولى العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.
الكويت وروسيا تعزيان قطر
الدوحة - قنا:
تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ، أمير البلاد المفدى ، برقية تعزية ومواساة من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة بضحايا الحريق الذي شب ظهر أمس بمجمع فيلاجيو.
وتلقى سمو أمير البلاد المفدى برقية تعزية ومواساة من فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية بضحايا الحريق.

قانون رقم (22) لسنة 2006 بإصدار قانون الأسرة
التنمية الأسرية مستعدة للإشراف والترخيص لدور الحضانة
المقدم المري: قانون العقوبات القطري وفر الحماية الجنائية للطفل والمرأة
مشروع قانون حضانة دريمة على طاولة النقاش

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك