تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق-الأحد 24 يونيو 2012م – الموافق 4 شعبان 1433هـ

وفد من البلدي يطلع على تجارب نظرائه بماليزيا

الدوحة – بوابة الشرق

يزور حالياً وفد من المجلس البلدي المركزي برئاسة سعادة السيد سعود بن عبد الله آل حنزاب رئيس المجلس جمهورية ماليزيا للاطلاع على التجارب المتطورة في البلديات وأساليب انجاز الأعمال وتنفيذ مشروعات البنية التحتية وتبادل وجهات النظر في ما يخص العمل البلدي، والتعرف على التجارب الماليزية في مجال الشؤون البلدية ومشروعات البنية التحتية والتخطيط العمراني والنظافة والسكن وتبادل الخبرات بين البلدين.
ويبحث الوفد التقنيات الحديثة المستخدمة حالياً للتعامل الأمثل مع النفايات، ومعالجتها ، وإعادة استخدامها، كما يزور مصنع تدوير النفايات. واستعراض أفضل الممارسات والتجارب الناجحة وعرضها كخبرات مشتركة يمكن الاستفادة منها.
يضم الوفد إلى جانب رئيس المجلس الأعضاء محمد بن شاهين العتيق وعلي بن شاهين الكواري وعبدالله بن سعيد السليطي وحسن بن عباس عبد الرحيم وحمد بن صالح الحول، ومحمد بن ظافر الهاجري، ومحمد بن فيصل الشهواني وسعيد بن مبارك الراشدي، ومن الأمانة العامة السيد عبد العزيز بن عبد القادر الأحمد الأمين العام للمجلس البلدي المركزي، ومحمد حمد العذبة.



قرار المجلس البلدي المركزي رقم (1) لسنة 2002 بإصدار اللائحة الداخلية للمجلس
قرار المجلس البلدي المركزي رقم (1) لسنة 2009 بتعيين الوحدات الإدارية التي يتألف منها المجلس وتحديد اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك