تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-الاثنين 2 يوليو 2012م – الموافق 12 شعبان 1433هـ

مجلس الصحة يشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

الدوحة - الراية:

شارك المجلس الأعلى للصحة في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي أقيم بقاعة المعارض.
وقد مثّل المجلس الأعلى للصحة في الاحتفال إدارة تعزيز الصحة والأمراض غير الانتقالية ومركز الإدمان.
وأوضح د.محمد بن محمد آل ثاني مدير إدارة الصحة العامة ورئيس اللجنة الاستشارية المؤقتة لإنشاء مركز علاج الإدمان أن مشاركة المجلس الأعلى للصحة في تلك الفعالية تأتي ضمن الجهود الرامية إلى ضرورة خلق الوعي بخطر المخدرات وتعزيز طرق الوقاية من أجل تحقيق تكامل المسارات من الناحيتين الوقائية والعلاجية.
وثمّن الجهود التي تقوم بها مختلف الجهات المعنية بالدولة للحد من مخاطر المخدرات، كما أعرب عن شكره وتقديره للمشاركين في تلك الفعالية وأكد على المآسي والويلات والفواجع التي تخلفها المخدرات.
وتم خلال الاحتفال عرض كافة الوسائل التوعوية التي من شأنها أن تحد من انتشار تلك الظاهرة، كما تم عرض شرح مفصل عن مركز الإدمان ودور وحدة مكافحة التبغ في مكافحة الإدمان ونشر الوعي بين المواطنين.

قانون رقم (9) لسنة 1987م في شأن مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية الخطرة وتنظيم استعمالها والاتجار فيها
قانون رقم (1) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (9) لسنة 1987 في شأن مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية الخطرة وتنظيم استعمالها والاتجار فيه
الموافقة على تعديلات بشأن مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية
الرائد آل سميح: قانون مكافحة المخدرات القطري.. صارم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك