تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية- السبت ١٤ يوليو ٢٠١٢ م، الموافق ٢٤ شعبان ١٤٣٣ هـ

تعريف شباب سميسمة بقوانين المرور

الدوحة - الراية:

نظمت أسرة المعسكرات بمركز شباب سميسمة محاضرة توعوية، هي الثانية من نوعها ضمن الفعاليات والأنشطة الصيفية، وذلك بالتعاون مع إدارة المرور، وبمشاركة عدد كبير من منتسبي المركز.
تم خلال المحاضرة تعريف الحضور بقوانين المرور وأهميتها وعواقب المخالفات الخطيرة والممارسات السلبية أثناء القيادة. وقال مشرف النشاط وقائد المعسكر حجاج محمد علي انه تم خلال المحاضرة عرض بعض مقاطع الفيديو والفلاشات التي تبين خطورة الإفراط في السرعة وعدم الالتزام بقوانين المرور، كما تضمنت مشاهد لمخالفات التقطتها كاميرات الرادارات والإشارات.
كانت أسرة المعسكرات بالنادي نظمت المحاضرة التوعوية الأولى في المعسكر الترفيهي الصيفي رقم 1 وقام بإلقاء المحاضرة أحد العاملين بالهلال الأحمر، وذلك ضمن سلسلة محاضرات تنظمها أسرة المعسكرات بالمركز منها محاضرة دينية للدكتور وجدي غنيم بعنوان "ياباغي الخير أقبل".



القانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك