تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 قطر-جريدة الراية-الأحد 15 يوليو 2012م – الموافق 25 شعبان 1433هـ

بن طوار يبحث تعزيز العلاقات التجارية مع وفد تركي

الدوحة- الراية :
استقبل سعادة السيد محمد بن أحمد بن طوار نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة قطر نهاية الأسبوع الماضي وفداً تركياً ترأسه السيد بولنت جيديكلي نائب رئيس الشؤون الاقتصادية بحزب الحرية والعدالة والوفد المرافق له بحضور السيد ريمي روحانى مدير عام الغرفة.
من جانبه أكد بن طوار على عمق العلاقات بين البلدين وأهمية تعزيزها مشيرا إلى أن القيادة الحكيمة في كلا البلدين تسعى إلى تعزيز العلاقات بين البلدين على كافة الأصعدة. وقال بن طوار إنه توجد شركات تركية كثيرة تعمل في دولة قطر ولها سمعة طيبة وتقدم خدمات ممتازة ونرحب بوجود المزيد من الشركات التركية في قطر للمساهمة في مشاريع البنية التحتية ومشاريع المونديال والدخول في شراكات حقيقة مع رجال الأعمال القطريين.
وأكد السيد ريمي روحاني مدير عام الغرفة على استعداد الغرفة لتقديم المعلومات اللازمة لمساعدة الأتراك لإقامة أعمال واستثمارات في دولة قطر والدخول مع شركاء قطريين في مشروعات حقيقية. وقال إن هناك توجهات في تركيا حاليا للسماح للمستثمرين الاجانب للاستثمار بتركيا في مجال العقارات ما يفتح الباب لرجال الأعمال القطريين للدخول إلى السوق التركي في هذا المجال.
من جانبه قال السيد بولنت جيدكلي على أن الهدف من هذه الزيارة هو تعزيز ودعم العلاقات التجارية بين رجال الأعمال في كلا البلدين مشيرا أن الوفد يقوم بجولة خليجية ضمت كلاً من عمان والسعودية.
كما يسعى الوفد إلى التعرف على فرص الاستثمار المتاحة في قطر والتعريف بالفرص المتاحة فى تركيا وتقريب المسافات بين رجال الأعمال في كلا البلدين.



الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (11) لسنة 1990م بإنشاء غرفة تجارة وصناعة قطر
قانون رقم (11) لسنة 1996 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (11) لسنة 1990 بإنشاء غرفة تجارة وصناعة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك