تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب- الأثنين16 يوليو 2012 الموافق 26 شعبان 1433 العدد 8800

المؤتمر العربي يستعرض تجربة قطر في التطوع

واصل المؤتمر الثامن للعمل التطوعي العربي أعماله بالقاهرة لليوم الثاني على التوالي، بمشاركة وفود من 18 دولة عربية.
وأكد السيد يوسف الكاظم الأمين العام للاتحاد العربي للعمل التطوعي أمين السر العام لمركز قطر للعمل التطوعي أهمية مواصلة الجهود العربية للنهوض بالعمل التطوعي العربي، معلنا أن المغرب ستستضيف فعاليات الملتقى العربي للعمل العربي خلال الفترة من 26 حتى 31 أغسطس المقبل بمشاركة 18 دولة عربية.
جاء ذلك خلال ورشة العمل التي نظمها الاتحاد أمس، ضمن فعاليات مؤتمره الثامن، التي شهدت استعراض تجارب الدول العربية في مجال العمل التطوعي، بحضور مسعد عويس عضو الجمعية المصرية للعمل التطوعي ورئيس اللجان بالاتحاد العربي.
وقال الكاظم إن الملتقى سيكون خاصاً بالمتطوع الصغير للفئة العمرية من 14 إلى 17 سنة، مشيرا إلى أن كل وفد من الدول العربية سيضم 6 من المتطوعين الصغار.. داعياً جميع الدول إلى المشاركة في هذا الملتقى، والعمل على إنجاحه والوصول إلى توصيات لخدمة العمل التطوعي والعمل على تنفيذها. وأشار إلى أن مركز قطر للعمل التطوعي نجح في جمع أكثر من 60 طناً من المواد الغذائية والملابس، بالتعاون مع منظمة الإغاثة الإسلامية في حملة استمرت لمدة 6 شهور، لافتا إلى أنه تم إرسال جميع المساعدات إلى الصومال.
وقال إن المركز شارك خلال الأشهر الماضية في جميع المؤتمرات والفعاليات التي أقيمت في الدوحة، وكان آخرها مؤتمر الأونكتاد الذي شارك فيه أكثر من 7000 متطوع ساهموا بشكل كبير في إنجاح المؤتمر، موضحاً أن المركز يضم أكثر من 8000 متطوع.



دورات تدريبية لموظفي الأعلى للصحة والعمل التطوعي
الجمهور يعارض فرض العمل التطوعي على المحامين
الجامعة العربية تثمن جهود قطر في دعم العمل التطوعي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك