تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب- الخميس 19 يوليو 2012م الموافق 29 شعبان 1433هـ  العدد 8803

قطر غاز تدعم حملة السلامة المرورية

أعلنت كل من إدارة المرور وشركة قطر غاز أمس تفاصيل حملة شهر رمضان الكريم للوقاية من حوادث الطرق والتي ستبدأ في أول أيام الشهر الكريم. وتعد حملة رمضان للوقاية من حوادث الطرق إحدى مبادرات إدارة المرور التي يتم تنظيمها في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية بدولة قطر بهدف تحقيق السلامة على الطرق والارتقاء بالعمل المروري بغرض توفير متطلبات السلامة المرورية لمستخدمي الطرق والحد من الحوادث والمصابين على الطرق.
وستشتمل الحملة على العديد من الأنشطة طوال شهر رمضان الكريم، منها توزيع وجبات إفطار تشتمل على التمر والوجبات الخفيفة وبعض كتيبات السلامة عند وقت الإفطار مع منشورات ونصائح القيادة الآمنة عند التقاطعات الرئيسية في مدينة الدوحة والخور والوكرة. وفي الوقت نفسه ستكون هناك برامج لنشر الوعي المروري في المجمعات التجارية مثل حياه بلازا واللاند مارك خلال نهاية الأسبوع. من جانبه قال العميد محمد سعد الخرجي مدير الإدارة العامة للمرور معلقا على التعاون الوثيق بين الإدارة وشركة قطر غاز:
«إننا نتوجه بجزيل الشركة لشركة قطر غاز على دعمها لهذه الحملة، والتي تأتي في وقت مناسب جدا حيث يميل الناس بشكل أكثر للإنصات لرسالتنا خلال الشهر الكريم. كما أن هناك هدفا اجتماعيا لهذه الحملة إذ أننا نسعى إلى نشر الوعي بين أكبر عدد ممكن من الناس في مآدب الإفطار الجماعي. ومن أكبر المخاطر التي تهددنا وتهدد عائلاتنا هي القيادة وعبور الطرق. ونصيحتي لكل السائقين هي اتباع القواعد والتصرف بعقلانية وحرص أثناء قيادتهم لسياراتهم. فهناك العديد من الأخطاء التي يرتكبها الناس ويمكن أن تكون أساسية مثل عدم ربط حزام الأمان أو استخدام الهاتف الجوال أثناء القيادة وعدم ربط حزام الأمان للأطفال بشكل سليم».



القانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك