تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب- الخميس 19 يوليو 2012م الموافق 29 شعبان 1433هـ  العدد 8803

الأوقاف تكرم موظفي الخدمات في المساجد

كرمت إدارة المساجد بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية 41 من موظفي قسم خدمات المساجد تقديرا لجهودهم في رعاية بيوت الله، وتشجيعا لهم على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد. ونقل السيد محمد بن حمد الكواري، مدير إدارة المساجد، إلى المكرمين تحيات وتقدير سعادة الدكتور غيث بن مبارك الكواري، وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، لدورهم وحرصهم على أداء واجبهم بكل تفان. وامتدح الكواري إخلاص المكرمين والعمل بروح الفريق، والقدرة على تقدير الموقف، والاهتمام بنظافة وتجهيز المساجد خلال الفترة الماضية، معتبرا خدمة المساجد من أعمال الخير والثواب، وقال إن القائمين على بيـوت الله يدركون جيداً دورهم في رعايتها بما يناسب سمو رسالتها، وحث الجميع على العمل الدؤوب والاجتهاد والمواظبة على التميز، مؤكداً أنه سيتم تكريم المتميزين من الأئمة والخطباء والمؤذنين والموظفين والعاملين بالإدارة بعد شهر رمضان، وهذا من باب التشجيع والتنافس وتطوير الأداء.
وقال الكواري إن هذا التكريم يأتي انطلاقا من الحرص على تحفيز الموظفين وتشجيعهم وبث روح التنافس بينهم لتقديم خدمة أفضل وترسيخ ثقافة التميز بتكريم كل متميز يؤدي عمله بأمانة وإخلاص.
من جانبه، أشاد عبدالله معجب الدوسري، رئيس قسم خدمات المساجد، بمبادرة التكريم، لأثرها الطيب في تحفيز وتشجيع العاملين، مشيراً إلى إن الجميع يعملون بروح الفريق الواحد، ويستشعرون مسؤوليتهم في خدمة بيوت الله، ويجدون كل تعاون واهتمام من إدارة المساجد وأقسامها المختلفة وهو ما حقق نتائج طيبة في العمل في رعاية المساجد. وعبر المكرمون عن تقديرهم لمبادرة تكريمهم وتعهدوا بالسير في ذات النهج والتفاني والإخلاص في العمل.


 

قانون رقم (9) لسنة 1993 بتنظيم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وتعيين اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك