تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-الأحد 29 يوليو 2012م – الموافق 10 رمضان 1433هـ

تنقلات وتعيينات بمجلس التعليم
المري مساعداً لمدير مكتب المدارس الخاصة ورانيا الأنصاري مساعداً لمدير المستقلة

الدوحة - قنا:

أصدر سعادة السيد سعد بن إبراهيم آل محمود وزير التعليم والتعليم العالي الأمين العام للمجلس الأعلى للتعليم قراراً وزارياً بنقل وتعيين مساعدين لمديري الهيئات بالمجلس الأعلى للتعليم، وذلك تحقيقاً لمقتضيات المصلحة العامة.
ونص القرار بنقل السيد خالد عبد الله الحرقان، مساعد مدير هيئة التعليم، إلى وظيفة مساعد مدير هيئة التقييم بالمجلس الأعلى للتعليم، وتعيين السيدة هيا جهام الكواري مساعدا لمدير هيئة التعليم بالمجلس الأعلى للتعليم مع تكليفها بالقيام بأعمال مدير مكتب المدارس المستقلة بالهيئة.
كما قضى القرار بتعيين الدكتور خالد محمد يوسف عيسى الحر بوظيفة مساعد مدير هيئة التعليم العالي بالمجلس الأعلى للتعليم اعتبارا من 1/ 7/ 2012م.
كما تم تعيين السيد راشد الغالي المري مساعداً لمدير مكتب المدارس الخاصة وتعيين رانيا الأنصاري مساعداً لمدير مكتب المدارس المستقلة بهيئة التعليم.



مرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1980م في شأن تنظيم المدارس الخاصة
مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 1999 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1980 في شأن تنظيم المدارس الخاصة
قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك