تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية-الأحد 5 أغسطس 2012م – الموافق 17 رمضان 1433هـ

تسلم قرارات القبول بالجامعة اليوم

كتبت هناء صالح الترك:

أعلنت إدارة القبول في جامعة قطر عن تسليم قرارات القبول للطلبة الجدد الذين تقدموا للالتحاق بالجامعة لفصل (خريف 2012) سيبدأ اعتباراً من اليوم الأحد ولغاية يوم الخميس في 9 الجاري لجميع الكليات.
وحددت الإدارة اليوم الأحد للطلبة المتقدمين لكليات الصيدلة والقانون والشريعة والتربية ويوم غد الاثنين للطلبة المتقدمين لكلية الآداب والعلوم، ويوم بعد غد الثلاثاء للطلبة المقتدمين لكلية الإدارة والاقتصاد، على أن يتم تسليم قرارات القبول للطلبة المتقدمين لكلية الهندسة يوم الاربعاء في 8 الجاري وتسليم قرارات القبول لجميع الكليات يوم الخميس في 9 منه، ولفتت الادارة إلى أن آخر موعد لاستقبال طلبات تغيير التخصص/الكلية بعد استلام قرار القبول 12 اغسطس
واعلنت ادارة القبول بان الجامعة قد وفرت بموقعها على الانترنت صفحة الكترونية باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن من خلاله للطلبة الذين لم يقبلوا في رغباتهم المعلنة عند تقديم طلب القبول أن يتقدموا لاختيار تخصصات أخرى متاحة، مع مراعاة أن آخر موعد لاختيار تخصص بديل هو الساعة 1:00 بعد الظهر من يوم الأحد 12 أغسطس 2012.
كما أعلنت أن آخر يوم في الدراسة للصيف الحالي يوم الخميس المقبل في 9أغسطس على ان تجرى الامتحانات النهائية يوم الاحد 12 منه وتستمر حتى يوم الاربعاء 15اغسطس . ويلجأ الطلاب لتسجيل مواد في الصيف وذلك من أجل اختصار مسارهم الدراسي في الجامعة الذي يتطلب في الوقت العادي نصف سنة كاملة من اجل اكمالها.
ووفق التقويم الاكاديمي السنوي فإن الإجازة الصيفية تستمر حتى يوم الخميس 30 اغسطس الجاري على ان يباشر العمل لاعضاء هيئة التدريس لفصل الخريف 2012 في واحد سبتمبر وبداية اللقاء التعريفي للطلبة الجدد يوم الثلاثاء 4 سبتمبر وبدء الدراسة للعام الاكاديمي 2012-2013 الاحد16 سبتمبر القادم.
وفيما يلي جدول يبين مواعيد تسليم قرارات القبول للطلبة وفق الكليات:
توزيع قرارات القبول للطلبة المتقدمين لكليات الصيدلة والقانون والشريعة والتربية 5 أغسطس 2012
توزيع قرارات القبول للطلبة المتقدمين لكلية الآداب والعلوم 6 أغسطس 2012
توزيع قرارات القبول للطلبة المتقدمين لكلية الإدارة والاقتصاد 7 أغسطس 2012
توزيع قرارات القبول للطلبة المتقدمين لكلية الهندسة 8 أغسطس 2012
توزيع قرارات القبول للطلبة المتقدمين لجميع الكليات 9 أغسطس 2012
آخر موعد لاستقبال طلبات تغيير التخصص/الكلية بعد استلام قرار القبول 12 أغسطس 2012.



مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر
استمرار القبول في جامعة قطر حتي 9 يوليو المقبل
فرص التعليم الجامعي محدودة بسبب ارتفاع نسب القبول بالجامعة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك