تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب-الأربعاء 8 أغسطس 2012م – الموافق 20 رمضان 1433هـ - العدد: 8823

الموافقة على تعديل لإصلاح «تنفيذي» صندوق النقد
مرسومان و3 وثائق تصديق على اتفاقيات ومذكرات تفاهم

أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس المرسوم رقم (51) لسنة 2012 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية جمهورية ألبانيا، الموقعة بمدينة تيرانا بتاريخ 18 /10 / 2011.
وأن تكون لها قوة القانون وفقاً للمادة (68) من الدستور.
كما أصدر سمو أمير البلاد المرسوم رقم (52) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بشأن تجنب الازدواج الضريبي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 25 / 12 / 2003.
وأن تكون لها قوة القانون وفقاً للمادة (68) من الدستور.
وقضت المراسيم بتنفيذها والعمل بها من تاريخ صدورها، وأن تنشر في الجريدة الرسمية.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على التعديل المقترح في اتفاقية تأسيس صندوق النقد الدولي بشأن إصلاح المجلس التنفيذي، وفقاً للقرار رقم 2-66، الذي اعتمده مجلس محافظي الصندوق بتاريخ 15 / 12 / 2010.
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة برمودا الموقعة بمدينة هاميلتون بتاريخ 9 /5 / 2012.
وأصدر سموه أيضاً وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة الولايات المكسيكية المتحدة بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل، ومشروع البروتوكول المرفق بها الموقع عليها بمدينة مكسيكو سيتي بتاريخ 14/ 5 / 2012.



الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك