تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-السبت 11 أغسطس 2012م – الموافق 23 رمضان 1433هـ

الجاليات العربية تثمن جهود قطر في تعزيز العمل المشترك

الدوحة - الراية :

ثمن عدد من رؤساء الجاليات العربية في قطر الجهود القطرية في تعزيز التضامن والعمل العربي المشترك ، مؤكدين حرص قطر على دعم القضايا العربية ، وتقديم المساعدات الانسانية والطبية للشعوب التي تواجه ظروفا إنسانية صعبة.
جاء ذلك خلال إفطار الجالية السودانية الذي أقيم بفندق رمادا بحضور سعادة عبد العظيم الكاروري، نائب السفير الوزير المفوض،والمستشار الشاذلي المادح،والدكتور هاشم الجاز الملحق الاعلامي، والسفير السابق أحمد التني، والمهندس عبد الرحمن بشير رئيس الجالية السابق، ومحمد زيادة رئيس النفير الاجتماعي ، والدكتور صلاح الزين مدير مركز الجزيرة للدراسات ،والسيد محمد بدر السادة رئيس مجلس ادارة شركة «ريم الرويس» ،
والمحامي جذنان الهاجري، وعدد من ممثلي المنظمات والجمعيات القطرية ورؤساء جاليات مصر وليبيا والاردن واريتريا، والروابط المهنية والجغرافية والنفير السوداني. وأشاد سعادة عبد العظيم الكاروري نائب السفير الوزير المفوض، بمجهود قطر في تعزيز التضامن والعمل العربي المشترك ، وتعزيز التعاون مع الدول العربية والاجنبية لخدمة القضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ، فضلا عن دعم جهود التنمية في العديد من دول العالم وتقديم مبادرات اغاثية وانسانية رائدة للدول والشعوب التي تعيش مآسي انسانية. ورحب د.عثمان بشير رئيس الجالية السودانية، بالمشاركين والضيوف،مشيرا الى الدور الكبير الذي تقوم به القيادة القطرية في دعم الاستقرار والتنمية في السودان وتعزيز التعاون في مختلف المجالات ، مثمنا ما تحظى به الجالية السودانية بالدوحة من رعاية ومحبة. وثمن السيد محمد بدر السادة ترابط الجالية السودانية فكانوا خير سفراء لبلدهم، وقال د. محمد النجار، رئيس الجالية المصرية وعميد الجاليات العربية،: ما يربطنا في مصر والسودان هو الوجدان الواحد، وكلنا أهل بعض،وهذا الرباط يربط العرب جميعا من المحيط الى الخليج، وان علاقته بالسودانيين قديمة، منذ ايام الدراسة في الستينات ، وحيا النجار قطر على رعايتها لكل الجاليات. وعبر علي مصطفى الغزو، رئيس الجالية الاردنية، عن شكره وتقديره للجالية السودانية، لدعوتهم الكريمة، متمنيا ان يستمر التعاون والتواصل بين الجميع، حتى تعم الفائدة المرجوة بين الجاليات العربية واكد حرصه على التواصل متمنيا للجالية السودانية التقدم وان يعم الترابط والخير بين الجميع.
وقال طاهر محمد آري، رئيس الجالية الارترية، نعتبر الجالية السودانية بمثابة «الام» ونحن شعب واحد، وهذا الافطار يعزز العلاقات بيننا،ونعتز بتواجدنا بين إخواننا السودانيين ومن الجاليات الاخرى،وانا سعيد بالمشاركة في هذا الافطار الذي يعد مبادرة غير مسبوقة.



الدستور الدائم لدولة قطر
توجيهات الأمير تحفز الاقتصاد وتدعم خطط التنمية
الجامعة العربية تثمن جهود قطر في دعم العمل التطوعي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك