تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب-الثلاثاء 14 أغسطس 2012م – الموافق 26 رمضان 1433هـ - العدد: 8829

الأمير يشارك اليوم في قمة مكة

وصل حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى مدينة جدة الليلة الماضية، في زيارة للمملكة العربية السعودية الشقيقة، للمشاركة في أعمال الدورة الاستثنائية الرابعة لمؤتمر القمة الإسلامي التي ستعقد اليوم بمكة المكرمة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله والوفد الرسمي المرافق في مطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، وسعادة الدكتور هاني محمد أبو راس أمين مدينة جدة، وعدد من كبار المسؤولين السعوديين. يرافق سمو الأمير إلى مؤتمر القمة الإسلامي وفد رسمي رفيع المستوى، يضم معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وسعادة السيد عبدالله بن حمد العطية رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية، وعدداً من أصحاب السعادة الوزراء.
إلى ذلك أعلن الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي أكمل الدين إحسان أوغلو أن الاجتماع الوزاري التمهيدي للقمة الإسلامية في مكة المكرمة أوصى مساء أمس بتعليق عضوية سوريا في المنظمة.



الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك