تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب-الثلاثاء 14 أغسطس 2012م – الموافق 26 رمضان 1433هـ - العدد: 8829

خادم الحرمين ورئيس الوزراء يبحثان العلاقات

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة بقصر الصفا في مكة المكرمة مساء أمس معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.
في بداية المقابلة، نقل معاليه تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى، وسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد إلى خادم الحرمين الشريفين، وتمنياتهما له بموفور الصحة والعافية، وللشعب السعودي بمزيد التقدم والنماء.
من جانبه، حمل خادم الحرمين الشريفين معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية تحياته لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، ولسمو ولي العهد، وتمنياته لهما بموفور الصحة، وللشعب القطري المزيد من التطور والرخاء.
وجرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لمعالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.
وحضرها من الجانب السعودي صاحب السمو الأمير فيصل بن محمد بن سعود الكبير، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم، وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني.
وقد أقام خادم الحرمين الشريفين مأدبة إفطار تكريماً لمعالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والوفد المرافق له.



الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك