تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-الأربعاء 15 أغسطس 2012م – الموافق 27 رمضان 1433هـ

مجلس التعليم ينظم البعثات الدراسية لوزارة الخارجية

الدوحة - قنا:وقع سعادة السيد راشد بن خليفة آل خليفة، مساعد وزير الخارجية لشؤون الخدمات، والسيد أحمد إبراهيم حسن، مدير هيئة التعليم العالي بالإنابة، أمس مذكرة تفاهم بين وزارة الخارجية والمجلس الأعلى للتعليم لتنظيم البعثات الدراسية.
وبموجب المذكرة فقد تمّ الاتفاق على التعاون في تنظيم ابتعاث موظفي الوزارة للدراسة بالخارج، والتعاون في الإشراف على الموظفين المبتعثين للدارسة من خلال آلية يتفق عليها الطرفان.
يُذكر أن تخصّصات الابتعاث للدراسة في الخارج تشمل 200 دارسٍ ودارسة في تخصّصات العلوم السياسية، والشؤون الدولية، والقانون، والمحاسبة، والهندسة والإعلام واللغات في الجامعات والكليات والمعاهد التي تحددها وزارة الخارجية وقفاً لاحتياجاتها.
وقد أكّد سعادة مساعد وزير الخارجية لشؤون الخدمات أهمية التعاون مع المجلس الأعلى للتعليم في تنظيم البعثات الدراسية بالخارج لموظفي الوزارة ما يُسهم في تطوير القدرات في مجال الموارد البشرية في وزارة الخارجية، وتقدّم سعادته بالشكر للمجلس الأعلى للتعليم على تعاونه الكبير ومساهمته في إنجاح خطة وزارة الخارجية في مجال ابتعاث موظفيها للدراسة.



قانون رقم (10) لسنة 1992 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (9) لسنة 1976 بتنظيم البعثات الدراسية
قانون رقم (9) لسنة 1976 بتنظيم البعثات الدراسية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك