تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب-الخميس 16 أغسطس 2012م – الموافق 28 رمضان 1433هـ - العدد: 8831

الأمير يستعرض العلاقات الثنائية مع رئيس باكستان

استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى بمقر إقامة سموه بقصر الضيافة بمكة المكرمة عصر أمس فخامة الرئيس آصف علي زرداري رئيس جمهورية باكستان الإسلامية.. وذلك على هامش أعمال الدورة الاستثنائية الرابعة لمؤتمر القمة الإسلامي .
وتم خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة سعادة السيد عبد الله بن حمد العطية رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
وغادر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى المملكة العربية السعودية الشقيقة بعد عصر أمس بعد أن شارك في الدورة الاستثنائية الرابعة لمؤتمر القمة الإسلامي الذي عقد في مكة المكرمة.
وكان في وداع سموه لدي مغادرته والوفد المرافق مطار الملك عبد العزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود رئيس الاستخبارات العامة السعودية الأمين العام لمجلس الأمن الوطني، وسعادة السيد علي بن عبد الله آل محمود سفير دولة قطر لدى المملكة وأعضاء السفارة القطرية.
وقد بعث سمو الأمير المفدى برقيتي شكر إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ضمنهما شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة التي قوبل بها سموه والوفد الرسمي المرافق.
رافق سمو الأمير المفدى وفد ضم معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وسعادة السيد عبد الله بن حمد العطية رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية، وعدداً من أصحاب السعادة الوزراء.
وعاد حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى، بحفظ الله ورعايته، إلى أرض الوطن مساء أمس، قادماً من المملكة العربية السعودية الشقيقة، بعد أن شارك في الدورة الاستثنائية الرابعة لمؤتمر القمة الإسلامي، المنعقد في مدينة مكة المكرمة.
وحضر صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى مأدبة السحور التي أقامها أخوه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة في قصر الصفا الليلة قبل الماضية، تكريماً لأصحاب الجلالة والفخامة والسمو رؤساء وفود الدول الإسلامية المشاركين في أعمال الدورة الاستثنائية الرابعة لمؤتمر القمة الإسلامي المنعقدة في مكة المكرمة.
حضر المأدبة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وأصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.



الدستور الدائم لدولة قطر
العامري وشودري يبحثان التعاون القضائي بين قطر وباكستان
قطر وباكستان تبحثان التعاون القضائي
قطر وباكستان توقعان اتفاقية للتعاون العسكري
نائب الأمير يصادق على بروتوكولين لاستخدام العمالة مع نيبال وباكستان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك