تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب-الخميس 23 أغسطس 2012م – الموافق 5 شوال 1433هـ - العدد: 8838

22 مؤسسة تشارك بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال في قطر

انضم «4» شركاء جدد للمؤسسات الداعمة الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في قطر، وارتفع عدد المؤسسات الداعمة للأسبوع حتى الآن إلى 22 مؤسسة.
وحظي الإعلان عن مشاركة قطر في الأسبوع العالمي لريادة الأعمال باهتمام مؤسسات مختلفة بادرت إلى تقديم مساهمتها وخدماتها العينية لأنشطة الأسبوع وفعالياته التي ستجري على مدى أسبوع في الفترة بين 12 و18 نوفمبر 2012.
ويعمل الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الذي انعقد لأول مرة في العام 2007 على تشجيع توفير فرص العمل والابتكار والتقدم الاقتصادي من خلال ريادة الأعمال. ويُذكر أن فعالياته في العام 2011 شهدت مشاركة أكثر من 24 ألف منظمة، أسهمت في مجموعة واسعة من الأنشطة تجاوز عددها 30 ألف فعالية ومسابقة، خاطبت خلالها أكثر من 7.4 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.
وتعدّ صلتك -المبادرة الاجتماعية التي تركّز على توظيف الشباب وريادة الأعمال التي تتخذ من قطر مقراً لها- المنظمة المضيفة الرسمية لهذا الأسبوع في دولة قطر، وهي ترأس مجلس قطر للأسبوع العالمي لريادة الأعمال.
الشركاء الجدد الذين انضموا للمشروع هم:
* SpinnCreative شركة المحلية للتصاميم، في تولّي قنوات الإعلام الاجتماعية الخاصة بهذا الأسبوع، بغية تعزيز الاهتمام العام بمختلف فعاليات وأنشطة الأسبوع وترويجها لدى رواد المشاريع في قطر.
• Think Big Qatar، شركة إنتاج المحلية في قطر التي شاركت العام الماضي في حملات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال من خلال عدد من أشرطة الفيديو، فتتمثل مساهمتها في تولّي الجهود الخاصة بالإنتاج الفيديوي رسمياً.
•Grow، وكالة العلاقات العامة المحلية، في تولّي جميع جوانب العلاقات العامة المتعلقة بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال في قطر، في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز حضوره الإعلامي والمساعدة في إنتاج برنامج فعاليات الأسبوع في قطر.
• جامعة فرجينيا كومنولث في قطر، من خلال تكليف طلاب التصميم الإبداعي لديها بتصميم هوية إعلامية مميزة للأسبوع العالمي لريادة الأعمال في قطر.
وبانضمام الشركاء الأربع الجدد أصبح عدد المؤسسات والمنظمات المشاركة في تنظيم الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في قطر 22 مؤسسة تشمل: «مركز بداية»، وجهاز قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وجمعية رواد الأعمال العالمية، والمجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، ووزارة الأعمال والتجارة، وغرفة تجارة وصناعة القطرية، بنك قطر للتنمية، وواحة العلوم والتكنولوجيا في قطر، وجامعة فرجينيا كومنولث، وشركة إرنست آند يونج، وشركة كيوتل للاتصالات، وThink Big Qatar، وشركة شل، ومنظمة إنجاز قطر، وتجمع «كيف تعمل المرأة»، وشركة سبن كريتف، أكاديمية المهارات في قطر، ومركز روضة للريادة والابتكار، وشركة جرو، وشركة «ذا يوث كوباني» في قطر.
ويمكن للمؤسسات والمنظمات المهتمة بالمشاركة في الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في قطر إرسال بياناتها إلى صلتك عبر البريد الإلكتروني (gew@silatech.com)، مرفقةً بجدول أعمال محدد للفعاليات أو الأنشطة أو المسابقات أو ورش العمل التي ستقيمها. البريد الإلكتروني:gew@silatech.com.



الدستور الدائم لدولة قطر
توجيهات الأمير تحفز الاقتصاد وتدعم خطط التنمية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك