تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب-الأحد 26 أغسطس 2012م – الموافق 8 شوال 1433هـ - العدد: 8841

المجلس البلدي يباشر جلساته في 4 سبتمبر

من المقرر أن يعاود المجلس البلدي جلساته الأسبوعية اعتبارا من الرابع من سبتمبر المقبل بعد انتهاء عطلته الصيفية التي استمرت إلى ما يقارب الشهرين.
ومن المتوقع أن تشهد الجلسات المقبلة للمجلس البلدي العديد من الملفات الساخنة التي سيتم مناقشتها من قبل أعضاء المجلس.
وكانت الجلسات العامة للمجلس البلدي قد شهدت قبل عطلة الصيف العديد من النقاشات التي تمخض عنها عدة إجراءات شملت قطاعات واسعة.
وستشهد الجلسات الجديدة للمجلس البلدي، مناقشة عدد كبير من المقترحات التي تقدم بها أعضاء المجلس، سواء تلك التي تتعلق بالدوائر البلدية التي يمثلها السادة الأعضاء أو المقترحات العامة.
وكان وفد من أعضاء المجلس البلدي المركزي قد قام برئاسة المهندس جاسم بن عبدالله المالكي نائب رئيس المجلس البلدي المركزي ورئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة مطلع الشهر الجاري بتنفيذ زيارة تفقدية لسوق السمك، من أجل الوقوف على أهم ما تم إنجازه من مرافق ومنشآت جديدة بالسوق، خاصة صالة تنظيف الأسماك المجهزة بأحدث التقنيات، والاطلاع على أرض الواقع على أماكن البيع والساحات المخصصة لإنزال البضائع، وذلك بمشاركة السادة الأعضاء: المهندس مشعل بن حسن الدهينم عن دائرة الهلال، ومحمد بن سالم القمرا عن دائرة مريخ، ومبارك بن فريش مبارك عن دائرة الغرافة وازغوي.
واستمع الوفد خلال الزيارة لشروح وافية من المهندس محمد أحمد السيد مدير بلدية الدوحة حول الآلية الجديدة التي سوف يتم عملها من خلال مقر تنظيف السمك، مؤكدا أن القاعة جاهزة للعمل، وهي الآن بانتظار إتمام إجراءات المناقصة التي تقوم بها لجنة المناقصات المركزية، ليتم بدء التشغيل، موضحا أن المناقصة سيتم ترسيتها على إحدى الشركات المتخصصة، التي لا يقل عدد عمالها المهنيين عن 30 شخصا.



مرسوم رقم (33) لسنة 2007 بدعوة المجلس البلدي المركزي للانعقاد
قرار المجلس البلدي المركزي رقم (1) لسنة 2009 بتعيين الوحدات الإدارية التي يتألف منها المجلس وتحديد اختصاصاتها
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك