تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية - الاثنين ٢٧ أغسطس ٢٠١٢ م، الموافق ٩ شوال ١٤٣٣ هـ

قطر تشارك في اجتماع مجلس الجامعة العربية
4 - 5 سبتمبر بالقاهرة

القاهرة - الراية - إبراهيم شعبان:

تشارك قطر في فعاليات الدورة 138 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في الفترة من 4-5 سبتمبر المقبل بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة .
وأكد مصدر مسؤول بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية أن الدورة الحالية لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري - والتي سيسبقها اجتماع على مستوى المندوبين الدائمين - تأتي في توقيت حساس للغاية، ويعقد عليها المواطن العربي الكثير من الطموحات والآمال في ظل تدهور الأوضاع في سوريا، وعجز المجتمع الدولي حتى الآن عن التحرك بفاعلية لوقف المجازر التي يرتكبها نظام الرئيس السوري بشار الأسد في سوريا.
وأشار في تصريحات لـالراية إلى أن وزراء الخارجية العرب سيبحثون خلال اجتماعهم القادم كافة تطورات الأزمة السورية والنظر في القرارات التي من المفترض أن يصدرها مجلس الأمن خلال اجتماعه المنتظر أواخر الشهر الجاري، وللنظر فى مهام المبعوث الدولي والأممي لسوريا الأخضر الإبراهيمي.
كما لفت المصدر إلى أن وزراء الخارجية العرب سيبحثون فى اجتماعهم أيضا تطورات القضية الفلسطينية، ونتائج القمة الإسلامية في مكة، وتطورات الوضع في السودان بين دولتي السودان وجنوب السودان، علاوة على الموضوعات الدائمة المدرجة على جدول أعمال المجلس الوزاري، مثل النظر في تحديات الأمن القومي العربي، ونتائج القمة العربية الأخيرة في العراق، والوضع الإنساني والسياسي في الصومال، وكذلك الموضوعات الاقتصادية والاجتماعية مثل الربط السككي والبري بين الدول العربية.



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قطر تشارك في اجتماعات الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك