تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب-الأحد 2 سبتمبر 2012م – الموافق 15 شوال 1433هـ - العدد: 8848

تركيب نُظم للإنذار من الحريق في المدارس.. وافتتاح 9 رياض أطفال
50 مدرسة تطبق نظام التعليم الإلكتروني هذا العام

قال مصدر مسؤول في المجلس الأعلى للتعليم لـ «العرب» إن التعليم الإلكتروني سيُطبق هذا العام الدراسي على 20 مدرسة إضافية، ليصبح العدد الإجمالي للمدارس التي يطبق بها هذا النظام 50 مدرسة.
وكشف المصدر ذاته أنه في عام 2014 سيتم تطبيق هذا النظام على كل مدارس قطر، لتصبح قطر أول بلد عربي يطبق فيه هذا النظام الحديث. ويعكف المجلس الأعلى على تأهيل عدد معين من المعلمين فاق الـ 600 من خلال تقديم «كورسات»، حتى يتأقلموا مع هذا النظام الجديد، وشدّدت مصادرنا على أن هذا النظام لا يلغي دور المعلم.
إلى ذلك عزز المجلس الأعلى للتعليم إجراءات الأمن والسلامة بجميع مدارس الدولة، من خلال توفير أحدث نظم الرقابة والإنذار من الحريق، حرصاً على توفير أعلى معايير الأمن والسلامة في مدارس الدولة. وأعلن المجلس عن افتتاح 9 رياض أطفال جديدة، ليرتفع بذلك عدد رياض الأطفال إلى 49 مبنى في جميع المناطق السكنية، بواقع 26 مبنى روضة للبنات، و23 مبنى روضة للبنين لتستوعب 5800 طفل.



قانون رقم (14) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2002 بإنشاء المجلس الأعلى للتعليم وتعيين اختصاصاته
مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 1999 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1980 في شأن تنظيم المدارس الخاصة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك