تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-الثلاثاء 4 سبتمبر 2012م – الموافق 17 شوال 1433هـ

زيادة غرامات قانون مكافحة التبغ

الدوحة - الراية:

عقدت وحدة مكافحة التبغ بقسم الأمراض غير الانتقالية التابع لإدارة الصحة العامة بالمجلس الأعلى للصحة اجتماعا خاصا مع متطوعي الوحدة لتوضيح الرؤية الكافية الخاصة بالبنود المعدلة لقانون مكافحة التبغ رقم 20 لعام 2002، وكيفية تطبيقه والتعامل مع ردود فعل الجمهور المتوقعة، وذلك لزيادة الغرامات ومضاعفة العقوبات واعتبار التدخين آفة خطيرة على أفراد المجتمع وتمت مناقشة كل ما يتعلق بالقانون المعدل مع المتطوعين الذين يعملون بجد واجتهاد.
يأتي هذا الاجتماع في إطار الحملة التوعوية الخاصة بالبنود المعدلة لقانون مكافحة التبغ رقم 20 لعام 2002 والتي أعدتها وحدة مكافحة التبغ بقسم الأمراض غير الانتقالية إدارة الصحة العامة الخاصة بتوعية الجمهور وقطاعات المجتمع المختلفة بالبنود المعدلة من القانون الذي يقوم بتطبيقه المفتشون الصحيون عبر استخدام بطاقة الضبط القضائي.
حضر الاجتماع سعادة الشيخ الدكتور محمد بن حمد آل ثاني مدير إدارة الصحة العامة بالمجلس والدكتورة خلود المطاوعة رئيس قسم الأمراض غير الانتقالية وفريق العمل بوحدة مكافحة التبغ.

قانون رقم (20) لسنة 2002 بشأن الرقابة على التبغ ومشتقاته
قانون رقم (3) لسنة 1996 بشأن حظر التدخين في وزارة الصحة العامة والمؤسسات والأجهزة التابعة لها
تحرير 534 مخالفة للمدخنين في المجمعات
العوين يحتفل باليوم العالمي لمكافحة التدخين
الأعلى للصحة واصل حملته المكثفة لمكافحة التبغ

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك