تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت8/9/2012 م

السبيعي يبحث مع المسؤولين بالمغرب تفعيل اتفاقيات التعاون

الرباط- الشرق
بعد انقضاء موسم العطلة الصيفية وعودة المسئولين المغاربة إلى مواقع عملهم، قام سفيرنا بالرباط سعادة السيد عبدالعزيز بن عبدالرحمن تركي السبيعي باستكمال سلسلة اللقاءات التي يجريها سعادته مع الوزراء والمسئولين وصانعي القرار بالمملكة المغربية الشقيقة لبحث مختلف السبل الكفيلة بدعم وتقوية وتطوير آليات التعاون الثنائي بين دولة قطر والمملكة المغربية.
فخلال الأسبوع المنصرم ، التقى سعادته مع سعادة السيد إدريس الضحاك الأمين العام للحكومة المغربية وسعادة السيد عزيز رباح وزير التجهيز والنقل وسعادة السيد لحسن الداودي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر وسعادة السيد مصطفى فارس رئيس محكمة النقض.
وكان المحور المشترك لكل تلك اللقاءات هو تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين الجانبين القطري والمغربي في مختلف مجالات التعاون الثنائي وسبل تطويره وتوسيع آفاقه بما يستجيب لطموحات الشعبين وتوجيهات قائدي البلدين.

 

قانون رقم (39) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الخارجية وتعيين اختصاصاتها

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك