تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد9/9/2012 م

قطر الخيرية توزع مساعدات لـ 1250 طالبا وطالبة

الدوحة - الراية:
قامت قطر الخيرية بتوزيع مخصصات الحقيبة والزي المدرسي لنحو 1250 طالبا وطالبة من الأيتام المكفولين والأسر محدودة الدخل داخل الدولة.
وقال السيد إبراهيم بن عبد الله المهندي، مدير الرعاية الاجتماعية بإدارة التنمية المحلية في جمعية قطر الخيرية إن الجمعية تهدف عبر هذا المشروع إلى التخفيف عن أهالي الأيتام المكفولين وأولياء أمور الأسر محدودة الدخل داخل الدولة مع بداية العام الدراسي، عبر توفير مصاريف الحقيبة المدرسية والدفاتر وبقية الأدوات القرطاسية والزي المدرسي الذي يحتاج إليه أبناؤنا الطلاب، مع مستهل السنة الدراسية التي بدأت فعليا.
وأوضح أن قطر الخيرية قررت صرف مبلغ مالي قدره 500 ريال لكل طالب، تسلم لأسرته، تسهيلا على أهالي الطالب، وإتاحة الفرصة أمامهم لاختيار الأماكن التي يرغبون في شراء الحقيبة والزي المدرسي منها، واختيار النوعية المناسبة لهم، منوها بأن المبلغ يغطي قيمة الحقيبة وما يحتاجه الطالب من دفاتر وأقلام وأدوات قرطاسية أخرى، إضافة لطقمين من الزي المدرسي.
وأشار إلى أن الجمعية دأبت على تنفيذ هذا المشروع منذ عدة سنوات داخل وخارج الدولة، وأن المشروع يخدم الأيتام الذين تكفلهم الجمعية والأسر المتعففة في إطار الدعم الموجه لهذه الشرائح.

قانون رقم (10) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (39) لسنة 2002 بتنظيم وزارة التربية والتعليم وتعيين اختصاصاتها
القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي
وثيقة تأسيس مؤسسة "التعليم فوق الجميع"/a>

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك