تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس13/9/2012 م

تعديل قرار تنظيم مؤسسة حمد وتعيين اختصاصاتها
إصدار اللائحة التنفيذيه لقانون تنظيم المؤسسات العقابية

الدوحة - قنا:
ترأس سعادة السيد أحمد بن عبد الله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الاجتماع العادي الذي عقده المجلس ظهر أمس بمقره في الديوان الأميري .. وعقب الاجتماع أدلى سعادته بما يلي:
نظر المجلس في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال على النحو التالي:
أولا - الموافقة على مشروع قرار أميري بتعديل بعض أحكام القرار رقم ( 45 ) لسنة 2005 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها.
ثانيا - الموافقة على مشروع قرار وزير الداخلية بإصدار اللائحة التنفيذيه للقانون رقم (3) لسنة 2009 بتنظيم المؤسسات العقابية والإصلاحية.
ثالثا - الموافقة على اقتراح وزارة الاقتصاد والمالية باستضافة الاجتماع السنوي لمجلس محافظي صندوق الأوبك للتنمية الدولية بالدوحة خلال شهر يونيو 2013.
رابعا - استعرض المجلس الموضوعات التالية واتخذ بشأنها القرارات المناسبة:
1- توصيات مجلس الشورى بشأن الخدمات الطبية والرعاية الصحية الأولية، ورأي المجلس الأعلى للصحة في هذا الصدد.
2- كتاب سعادة وزير البلدية والتخطيط العمراني بشأن اقتراح مشروع قرار مجلس الوزراء بإنشاء مكتب التخطيط المركزي في الوزارة.
3 - مذكرة سعادة وزير الصحة العامة الأمين العام للمجلس الأعلى للصحة بشأن نتائج الدورة ( 65 ) لجمعية الصحة العالمية، والفعاليات التي عقدت على هامش تلك الدورة (جنيف - مايو 2012).
4 - مذكرة وزراة الاقتصاد والمالية بشأن اقتراح مشروع قرار وزاري بتحديد المقابل المادي لتدريب المخلصين الجمركيين ومندوبيهم.
خامسا - اتخاذ الإجراءات اللازمة للتصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سيريلانكا الديمقراطية الاشتراكية.
سادسا - الموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جزر كايمان بشأن تبادل المعلومات المتعلقة بالمسائل الضريبية.

قانون رقم (21) لسنة 2005 بإلغاء القانون رقم (13) لسنة 2002 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (3) لسنة 2009 بتنظيم المؤسسات العقابية والإصلاحية
قرار أميري رقم (13) لسنة 2009 بإنشاء المجلس الأعلى للصحة
القرار وفقًا لأخر تعديل قرار أميري رقم (45) لسنة 2005 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك