تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب-السبت 15 سبتمبر 2012م – الموافق 28 شوال 1433هـ - العدد: 8861

بحث العلاقات بين قطر والنيجر

استقبل فخامة الحاج محمدو إيسوفو رئيس جمهورية النيجر بمقر رئاسة الجمهورية أمس سعادة السيد عبدالله بن ناصر الحميدي سفير دولة قطر لدى الجزائر والوفد الاقتصادي القطري المرافق له. ونقل سعادة السفير خلال اللقاء تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى، وكذا تحيات سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد الأمين إلى فخامة الرئيس، وأطيب الأمنيات للشعب النيجري بالتوفيق في مسيرة النمو والتقدم. كما حمل رئيس جمهورية النيجر سعادة السفير تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي العهد، وأصدق أمنياته للشعب القطري بدوام الرقي والرفاهية والازدهاروتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة ما يتعلق بالمسائل الاقتصادية والاستثمارية.
كما التقى سعادة السفير الحميدي والوفد المرافق كلاً من سعادة السيد صالح سعيدو وزير التجارة وتنمية القطاع الخاص، وسعادة السيد عمر حميدو تشيانا وزير الدولة وزير المناجم والصناعة، وسعادة السيد فوماكوي قادو وزير الطاقة والنفط، كل على حدة.



الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك