تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-الثلاثاء 25 سبتمبر 2012م – الموافق 9 ذو القعدة 1433هـ

وزير العدل التقى نظيره السوداني أمس :
تعاون قانوني وقضائي بين قطر والسودان

الدوحة - الراية:

اجتمع سعادة السيد حسن بن عبد الله الغانم، وزير العدل، بمكتبه صباح أمس مع سعادة السيد محمد بشارة دوسة، وزير العدل السوداني الذي يزور البلاد حاليًا.
تم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز العلاقات القائمة بين دولة قطر وجمهورية السودان الشقيقة ، لاسيما في المجالات التشريعية والقانونية .
وقال سعادة السيد حسن بن عبد الله الغانم، وزير العدل: ناقشنا خلال الاجتماع التعاون المشترك في المجال القانوني والقضائي مع جمهورية السودان الشقيقة .
وأضاف: العلاقة بين الدولتين في هذا المجال وثيقة وقديمة، حيث يتعاون عدة خبراء قانونيين من الأشقاء السودانيين معنا منذ فترة طويلة، كما يوجد مستشارون سودانيون بوزارة العدل .
وتابع: لدينا اتفاقية في مجال التعاون القانوني والقضائي تحتوي على العديد من البنود التي تشجّع التعاون بين البلدين في مجال التدريب وتبادل الخبرات .
وأوضح سعادته أن سعادة وزير العدل السوداني يزور البلاد حاليًا بدعوة من وزارة العدل للاطلاع على التطور الذي تحقق في المجال القضائي والقانوني بقطر، وعرض تجربة الوزارة في مجال القانون والأعمال .
وفي الختام، عبّر سعادته عن أمنياته بأن تكون الزيارة موفقة، مؤكدًا أن سعادة وزير العدل السوداني أشاد بالنهضة التي تحققت في المجال القانوني والقضائي بدولة قطر .



الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم بقانون رقم (21) لسنة 2010 بتعديل بعض أحكام قانون السلطة القضائية الصادر بالقانون رقم (10) لسنة 2003

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك