تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الشرق-الثلاثاء 25 سبتمبر 2012م – الموافق 9 ذو القعدة 1433هـ

الأمير يستقبل رؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الأمم المتحدة

نيويورك - قنا

استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى في مقر الوفد الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة في مدينة نيويورك اليوم عددا من رؤساء الوفود المشاركين في اجتماعات الدورة السابعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة .
فقد استقبل سموه ، حفظه الله ، كلاً من فخامة الرئيس روسن بلفنيلف رئيس جمهورية بلغاريا وفخامة الرئيس بوجار نيشان رئيس جمهورية ألبانيا وفخامة الرئيس ديميترس كريستو فياس رئيس جمهورية قبرص .
كما استقبل سموه صاحب السمو الملكي الدوق الأكبر هنري دوق لكسمبورغ ودولة السيد فلاديمير فيلات رئيس وزراء جمهورية مولدوفا .
جرى خلال المقابلات البحث في العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها .. كما تم استعراض عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك .
كما استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى في مقر الوفد الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك كلا من فخامة الرئيس هاينز فيشر رئيس جمهورية النمسا ودولة السيدة شيخة حسينة واجد رئيسة وزراء جمهورية بنغلاديش الشعبية.
جرى خلال المقابلتين بحث العلاقات الثنائية بين دولة قطر وكل من النمسا وبنغلاديش، إضافة إلى استعراض القضايا ذات الاهتمام المشترك.
كما استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفه آل ثاني أمير البلاد المفدى في مقر الوفد الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس وزراء دولة الكويت الشقيقة.
في بداية المقابلة نقل سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح تحيات صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت إلى أخيه سمو أمير البلاد المفدى وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة.
من جانبه حمل سمو أمير البلاد المفدى سمو رئيس مجلس الوزراء الكويتي تحياته لسمو أمير دولة الكويت وتمنياته للعلاقات بين البلدين الشقيقين المزيد من التطور والنماء.
جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المتبادل.
كذلك استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى في مقر الوفد الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك سعادة السيد ناصر بن عبدالعزيز النصر رئيس الجمعية العامة للدورة السادسة والستين.
وأعرب سمو أمير البلاد عن شكره وتقديره لسعادة السيد ناصر بن عبدالعزيز النصر على الجهود التي بذلها خلال رئاسته للدورة السابقة للجمعية العامة.
حضر جميع المقابلات عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.



الدستور الدائم لدولة قطر
قطر تختتم رئاستها للجمعية العامة للأمم المتحدة
قطر تدعو لتعزيز التعاون مع الأمم المتحدة
اختتام أعمال مؤتمر الأمم المتحدة للتنمية المستدامة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك