تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية - الاثنين ١ أكتوبر ٢٠١٢ م، الموافق ١٥ ذو القعدة ١٤٣٣ هـ

دورة لإعداد المدربين في حقوق الإنسان

الدوحة - قنا:

تنظم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في السابع من شهر أكتوبر دورة تدريبية لإعداد المدربين في مجال حقوق الإنسان وتستمر حتى التاسع من الشهر نفسه.
تتناول الدورة عدة مواضيع تتعلق بأساليب التدريب في مجال حقوق الإنسان والقواعد والتعليمات والمحتوى والتكوين الإجرائي التدريبي وتعريف التدريب والتدريب الفعال والفرق بين التدريب والتعليم ومبادئ تعليم الكبار.
كما تتناول الدورة من بين أمور أخرى مهارات العرض الأساسية (الثقة والاطمئنان) ومكونات العرض ومفهوم تحليل الاحتياجات التدريبية على مستوى الفرد والوظيفة وتصميم الإطار العام للمحتوى التدريبي ووضع المحتوى التدريبي وأساليب تطوير إطاره العام.
وتشتمل الدورة على العديد من المحاضرات والأنشطة ذات الصلة بطرق وأساليب التدريب والمعينات والمهارات التدريبية ونماذج عرض وتقديم التدريب وإعداد خطط جلسات التدريب ومعوقات التدريب وكيفية التعامل معها وتقييم التدريب وكتابة تقريرعن دورة تدريبية فضلا عن مناقشات عامة ومراجعات وتقييم لأهداف الدورة. وسيتم في ختام هذه الفعالية توزيع الشهادات على المشاركين.

مرسوم بقانون رقم (١٧) لسنة ٢٠١٠ بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك