تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-الثلاثاء 2 أكتوبر 2012م – الموافق 16 ذو القعدة 1433هـ

بالتعاون بين مركز الدراسات القانونية والمجلس الأعلى للقضاء
دورات تدريبية لكتاب الجلسات وأمناء السر بالمحاكم

الدوحة - الراية:

تبدأ خلال الأيام المقبلة في مركز الدراسات القانونية والقضائية بوزارة العدل سلسلة من الدورات التدريبية المكثفة لكتاب الجلسات ورؤساء الأقلام وأمناء السر العاملين في المحاكم بالتعاون بين المركز والمجلس الأعلى للقضاء.
وقال السيد إبراهيم موسى الهتمي مدير مركز الدراسات القانونية والقضائية إن تنظيم هذه الدورات في المركز يأتي ضمن سعيه إلى تحقيق أحد الأهداف المهمة التي أناطها به القرار الأميري رقم (54) لسنة 2009 وهو تدريب أعوان القضاء لما لهذه الفئة من دور مهم في العمل القضائي.
وأضاف أن كل واحدة من هذه الدورات ستكرس لموضوع يتصل بعمل المتدربين فيها، حيث ستتناول موضوعات قانون الإجراءات الجنائية وقانون المرافعات المدنية والتجارية والأسس القانونية لتقدير الرسوم القضائية وإجراءات التنفيذ والإجراءات القانونية للطعن بالتمييز ومهارات عمل رؤساء الأقلام ومساعديهم.



قانون رقم (29) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (8) لسنة 2001 بإنشاء مركز الدراسات القانونية والقضائية
قرار أميري رقم (54) لسنة 2009 بتنظيم مركز الدراسات القانونية والقضائية
مركز الدراسات القانونية ينظّم دورة لمساعدي النيابة العامة
مركز الدراسات القانونية ينظم 60 دورة إلزامية وتخصصية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك