تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية- الثلاثاء ٩ أكتوبر ٢٠١٢ م، الموافق ٢٣ ذو القعدة ١٤٣٣ هـ

بلديات التعاون تناقش مقترح قطر بشأن تجميل المدن

الرياض - الراية:

اختتم الاجتماع الخامس والعشرين لأصحاب السعادة كبار مسؤولي البلديات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أعماله في العاصمة السعودية الرياض أمس.
وصرح المهندس محمد أحمد السيد، مدير بلدية الدوحة بوزارة البلدية والتخطيط العمراني ورئيس الوفد القطري في الاجتماع بأن اجتماع الرياض كان اجتماعاً تحضيرياً للاجتماع السادس عشر لأصحاب السمو والمعالي الوزراء المعنيين بشؤون البلديات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي تنطلق أعماله اليوم.
وسوف يترأس وفد دولة قطر في هذا الاجتماع سعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني، وزير البلدية والتخطيط العمراني.
وضم وفد دولة قطر في اجتماع كبار المسؤولين كلاً من السيد عمر ثابت اليافعي، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال؛ والمهندس سلطان خميس عامر الهلابي، ضابط الاتصال بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وأضاف أن الاجتماع استعرض عدة محاور رئيسية مهمة لمسيرة العمل البلدي الخليجي المشترك من بينها مقترح دولة قطر بشأن تجميل المدن، وتوصيات ورشة عمل "استخدام التكنولوجيا الحديثة في تقديم الخدمات البلدية" التي عقدت بمدينة الدوحة خلال الفترة من 19-20/9/2012.



الدستور الدائم لدولة قطر
قطر تشارك في اجتماع وزراء العدل بـ "التعاون"
قطر تشارك في اجتماع لوزراء بلديات التعاون

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك