تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية-الأربعاء 10 أكتوبر 2012م – الموافق 24 ذو القعدة 1433هـ

خلال اجتماع لجنة المحامين أمس برئاسة وزير العدل
5 قطريين ينضمون للمحامين

الدوحة ـ الراية:

عقدت لجنة قبول المحامين اجتماعا لها صباح أمس برئاسة سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم، وزير العدل رئيس اللجنة، وذلك في مقرها الدائم بمبنى الوزارة.
وقد أدى اليمين أمامها كل من المحامي سلمان أحمد الأنصاري؛ والمحامي علي مسعد قايد؛ والمحامي طارق منصر صالح، بعد أن تم قبولهم بجدول المحامين المشتغلين.
كما أدت اليمين كل من المحامية أمينة أحمد حميد المنصوري؛ والمحامية غادة محمد درويش بعد أن تم قبول قيدهما بجدول المحامين المشتغلين
وقد ناقشت اللجنة البنود المدرجة على جدول أعمالها واتخذت بشأنها القرارات بالموافقة على قبول بعض طلبات القيد في جدول المحامين المشتغلين وطلبات المحامين الذين أتموا مدة التدريب إلى جدول المحامين المشتغلين.
كما وافقت اللجنة على قبول بعض طلبات قيد المحامين غير القطريين الذين يعملون في مكاتب المحاماة القطرية وفقا لنص المادة رقم 9 من قانون المحاماة.



قانون رقم (23) لسنة 2006 بإصدار قانون المحاماة
قرار مجلس الوزراء رقم (46) لسنة 2006 بتشكيل لجنة قبول المحامين
قرار وزير العدل رقم (8) لسنة 1997 بضم أحد المحامين المقيدين بجدول المحامين المشتغلين إلى عضوية لجنة قبول المحامين وتعيين أمين سر للجنة
قيد محامين جدد

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك