تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية-الأربعاء 10 أكتوبر 2012م – الموافق 24 ذو القعدة 1433هـ

سموه استقبل وزيرة العلاقات الخارجية المكسيكية ورئيس الاستخبارات البريطاني
الأمير يستقبل وزير العدل العماني ومشعل

الدوحة - قنا:

استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير البلاد المفدى، في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله بن علي الخليلي، وزير العدل بسلطنة عمان الشقيقة، وذلك للسلام على سموه بمناسبة زيارته للبلاد.
كما استقبل سموه في مكتبه بالديوان الأميري بعد ظهر أمس السيد خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية في فلسطين "حماس"، بمناسبة زيارته للبلاد للمشاركة في أعمال مؤتمر "الإسلاميون ونظام الحكم الديمقراطي - تجارب واتجاهات"، المنعقد في الدوحة حاليا. حضر المقابلة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ولي العهد.
كما استقبل سمو الأمير المفدى في مكتبه بالديوان الأميري قبل ظهر أمس سعادة السيدة باتريشيا ايسبينوزا، وزيرة العلاقات الخارجية بالولايات المتحدة المكسيكية، والوفد المرافق، بمناسبة زيارتهم للبلاد.
جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات القائمة بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
واستقبل سموه في مكتبه بالديوان الأميري ظهر أمس السير جون سوير، رئيس جهاز الاستخبارات البريطاني، وذلك للسلام على سموه بمناسبة زيارته للبلاد.


 

الدستور الدائم لدولة قطر
مذكرة تفاهم بين قطر والمكسيك

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك