تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-الأربعاء 17 أكتوبر 2012م – الموافق 1 ذو الحجة 1433هـ

خلال لقائه مع أعضاء إدارات التشريع بدول المجلس.. آل محمود:
التشريع يضع المرتكزات الصحيحة للتكامل بين دول التعاون
توحيد التشريعات المقدّمة الضروريّة للخطط التنمويّة المشتركة

الدوحة - قنا:

أكّد سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أن التشريع ركن أساسي في البناء الخليجي وعامل مهم في دفع مسيرة العمل الخليجي المشترك فهو الذي يضع الأسس السليمة والمرتكزات الصحيحة للتعاون والتكامل بين دول مجلس التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية والاجتماعية، مؤكدًا أن توحيد التشريعات هو المقدمة الضرورية لتوحيد السياسات والبرامج والخطط التنموية.
جاء ذلك لدى لقاء سعادته أمس مع أعضاء إدارات التشريع بدول مجلس التعاون في ختام زيارتهم للدوحة التي استمرت ثلاثة أيام في إطار برنامج زيارتهم لدولة قطر لتبادل الخبرات والتعرف على آليات العمل في إدارة التشريع بالأمانة العامة لمجلس الوزراء.
وقد أشاد أعضاء إدارات التشريع بدول مجلس التعاون خلال لقائهم مع سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بما لمسوه من تقدم وتطور في مناهج وآليات العمل التشريعي بدولة قطر، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لحفاوة الاستقبال والروح الأخوية التي أحاطهم بها المسؤولون القطريون والتي تعكس عمق العلاقة بين دول مجلس التعاون.
حضر اللقاء سعادة الدكتور عيسى بن سعد النعيمي الأمين العام لمجلس الوزراء وعدد من المسؤولين بالأمانة العامة لمجلس الوزراء.



تشريعات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
السماح لمواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بممارسة أنشطة اقتصادية جديدة بدولة قطر
السماح لمواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بممارسة المهن الحرة جديدة بدولة قطر
ضوابط ممارسة مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للمهن الحرة في دولة قطر
ضوابط ممارسة مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للأنشطة الاقتصادية في دولة قطر
ضوابط ممارسة مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية النشاط التجاري في دولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك