تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-الأربعاء 17 أكتوبر 2012م – الموافق 1 ذو الحجة 1433هـ

يحاضر فيها العلامة الدكتور القرضاوي
"الدراسات القانونية" ينظّم ندوة لمنع التعدي على الأديان

الدوحة ـ الراية:

ينظّم مركز الدراسات القانونية والقضائية بوزارة العدل اليوم ندوة تحت عنوان " الحماية القانونية لمنع التعدي على الأديان " في الساعة الحادية عشرة في فندق ماريوت، وستكون الدعوة عامة لحضورالندوة.
أعلن ذلـك السـيد إبراهيـم موسـى الهتمي مدير المركز، مبيناً أن الهدف من تنظيم هذه الندوة هو بيان موقـف الشريعـة والقـانـــون من أفعــال الإساءة إلى الأديان ورموزها بعد أن تكررت وقائع الإساءة إلى ديننا الإسلامي الحنيف وشخص نبينا الأكرم عليه الصلاة والسلام ، وتحديد المسؤولية القانونية عن هذه الأفعال والوسائل المناسبة لمواجهتها وإيقافها.
وأوضح أن العلامة الدكتور يوسف القرضاوي سيتناول أول محاور الندوة الذي يتعلق بموقف الشرائع من منع التعدي على الأديان والإساءة إلى المقدسات، فيما سيتناول المستشار عمرو عبدالمعطي المحور المتعلق بالنظم التشريعية لمنع التعدي على الأديان، ويتناول الدكتور أحمد الرفاعي محور الإطار القانوني للمساس بالمعتقدات الدينية.



قانون رقم (29) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (8) لسنة 2001 بإنشاء مركز الدراسات القانونية والقضائية
قرار أميري رقم (54) لسنة 2009 بتنظيم مركز الدراسات القانونية والقضائية
مركز الدراسات القانونية ينظّم دورة لمساعدي النيابة العامة
مركز الدراسات القانونية ينظم 60 دورة إلزامية وتخصصية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك