تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-الأربعاء 17 أكتوبر 2012م – الموافق 1 ذو الحجة 1433هـ

قطر ترأس اجتماع اللجنة العربية لحقوق الإنسان

القاهرة - إبراهيم شعبان:

اختتمت أمس بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية فعاليات اجتماع اللجنة لمناقشة تقرير حقوق الإنسان المقدّم من جمهورية الجزائر، برئاسة دولة قطر وبحضور سعادة الدكتور على المري رئيس اللجنة العربية لحقوق الإنسان.
وأكّد مصدر مسؤول باللجنة أنها ناقشت تقرير حقوق الإنسان الدوري الأول المقدّم من الجزائر، والذي يتمحور حول التدابير المتخذة لتنفيذ بنود الميثاق العربي لحقوق الإنسان والإنجازات الحقوقية في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية، وهو ما يُشكّل فرصة سانحة لإطلاع أعضاء لجنة حقوق الإنسان العربية على الإصلاحات السياسية التي أنجزتها الجزائر للمحافظة على المكتسبات وتعميق المسار الديمقراطي ودولة القانون وكذلك الممارسات الحقوقية في مجال حرّية الرأي والتعبير والحريات العامة والخاصة. وقد شهدت مداولات اللجنة على مدى يومين حالة من السرية الكاملة.

مرسوم بقانون رقم (١٧) لسنة ٢٠١٠ بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك