تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية- الأربعاء ٣١ أكتوبر ٢٠١٢ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٣٣ هـ

قطر تشارك في مؤتمر وزراء التعليم بـ "التعاون"

الدوحة - قنا:

تشارك دولة قطر في فعاليات المؤتمر العام الثاني والعشرين لوزراء التربية والتعليم في الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج العربية الذي يعقد بالمنامة يومي 30 و31 أكتوبر الجاري.
يرأس وفد دولة قطر إلى المؤتمر، سعادة السيد سعد بن إبراهيم آل محمود، وزير التعليم والتعليم العالي، الأمين العام للمجلس الأعلى للتعليم.
ويناقش المؤتمر خلال يومي انعقاده، إنجازات مكتب التربية العربي لدول الخليج للدورة الماضية الحادية والعشرين وإقرار البرامج والموازنة الخاصة بالدورة القادمة (2013-2014 ) ومشاركته في فعاليات الدول الأعضاء والمنظمات الإقليمية والدولية ذات العلاقة بمهامه.
تجدر الإشارة إلى أن المؤتمر العام لمكتب التربية العربي يعقد دورته العادية كل سنتين تبعاً للدورة المالية للمكتب والأجهزة التابعة له وهي المركز العربي للبحوث التربوية بالكويت، والمركز العربي للتدريب التربوي بالدوحة والمركز التربوي للغة العربية بالشارقة.



الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (14) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2002 بإنشاء المجلس الأعلى للتعليم وتعيين اختصاصاته

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك