تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب- الأربعاء ٣١ أكتوبر ٢٠١٢ م، الموافق ١٥ ذو الحجة ١٤٣٣ هـ  العدد 8907

«وايز» يناقش إعداد الشباب لسوق العمل

يناقش مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم «وايز» دور التعليم في إعداد الشباب لدخول سوق العمل ضمن فعالياته نسخته الرابعة التي تقام في الدوحة في الفترة بين 13-15 نوفمبر المقبل.
ويقوم مؤتمر «وايز» بإطلاق كتابه الثاني خلال «مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم» (وايز 2012)، والذي يحمل عنوان «تعلم مهارات العمل: ابتكار جذري في التعليم لدخول سوق العمل»، حيث يتناول العلاقة بين التعليم والابتكار وسوق العمل والقوى العاملة.
ويبحث الكتاب في الثغرة الموجودة بين مهارات الشباب وسوق العمل، كما يسلط الضوء على دراسة 15 حالة من مجتمعات واقتصادات مختلفة نجحت في التوصل إلى طرق جديدة لسد هذه الثغرة.
وسيقوم ما يزيد على 1000 مبتكر من أكثر من 100 دولة، منهم مفكرون وعاملون في مجالات التعليم والأعمال التجارية، وممثلو حكومات ومؤسسات غير حكومية ومؤسسات اجتماعية، ورجال أعمال ورواد مشاريع اجتماعية، بمناقشة مجموعة واسعة من الأفكار والممارسات الجديدة خلال مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم (وايز 2012).



القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية
الأوقاف تؤهل 22 طالباً بجامعة قطر لسوق العمل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك