تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب-الخميس 1 نوفمبر 2012م - الموافق 16 ذو الحجة 1433هـ - العدد: 8908

الرئيس فرانكو التقى العامري
قطر وباراغواي تعمقان علاقات السلطتين القضائيتين

التقى فخامة الرئيس فدريكو فرانكو رئيس جمهورية الباراغواي أمس سعادة القاضي مسعود محمد العامري رئيس محكمة التمييز رئيس المجلس الأعلى للقضاء، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها سعادته حالياً لجمهورية الباراغواي.
ونقل سعادة القاضي خلال المقابلة تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وسمو ولي العهد لرئيس الباراغواي، وتمنيات سموهما لشعب الباراغواي الصديق بالمزيد من التطور والنماء، وحرص دولة قطر على مواصلة تطوير العلاقات الثنائية.
ومن ناحيته عبر الرئيس
فدريكو فرانكو عن سروره لما تشهده العلاقات الثنائية من تطورات.. معرباً عن تمنياته الطيبة لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده ولحكومة وشعب دولة قطر بدوام التقدم والازدهار.. مثنياً على جهود التعاون بين السلطتين القضائيتين في البلدين.
وفي الإطار ذاته التقى رئيس المجلس الأعلى للقضاء مع كل من سعادة السيد خوسيه فيرنانديز وزير خارجية الباراغواي، وسعادة السيد خورجيه اوفيدو رئيس البرلمان، وسعادة عمدة العاصمة (أسوسيون) رامون زوبيزاريتا، وسعادة الدكتور كرستوفال سان شيز رئيس المجلس الإداري للقضاء، الذين عبروا عن تقديرهم للجهود المبذولة لتعميق العلاقات الثنائية، خاصة بين السلطتين القضائيتين في البلدين.
كما عبروا عن إعجابهم بالأدوار البناءة التي تنهض بها دولة قطر في المجتمع الدولي في ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي العهد.



الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم بقانون رقم (21) لسنة 2010 بتعديل بعض أحكام قانون السلطة القضائية الصادر بالقانون رقم (10) لسنة 2003
تعاون قضائي بين قطر وباراغواي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك