تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية-الأربعاء 7 نوفمبر 2012م - الموافق 22 ذو الحجة 1433هـ

من الواقع.. كلمة سمو الأمير في مجلس الشورى ..

بقلم : عبدالله بن حيي بوغانم السليطي

في الكلمة السامية التي ألقاها سمو الأمير المفدى أمس، أثناء مراسم افتتاح دور الانعقاد العادي الحادي والأربعين لمجلس الشورى .. تطرق سموه - حفظه الله - لعدة نقاط شملت الوضع السياسي والاقتصادي والأمني والاجتماعي في الداخل والخارج.
تحدث حول الجهود الكبيرة التي بذلها لخدمة وطننا وتحقيق المزيد من التقدم والرخاء لشعبنا وإننا نعمل ونصب أعيننا مصالح المجتمع والإنسان القطري، والتطلع لتأمين حاجة الأجيال القادمة من التنمية والرخاء، وهو ما يتطلب العمل لتحقيق التنمية الشاملة، كما دعا سموه إلى وجود إدارة سليمة تلتزم بها قطاعات الدولة كافة بما يحقق معدلات مرتفعة ومستدامة ومنع الازدواجية والتكرار والحلقات الوسيطة البيرقراطية التي تعيق التخطيط والتنفيذ.
وتطرق سموه إلى إعادة هيكلة الجهاز الإداري للدولة، إذ لا بد من إزالة أوجه التعارض والازدواج بين الإدارات الحكومية المختلفة، فالتعارض والازدواجية يعني تبذير أموال وتكدساً وظيفياً، كما يعني تعقيد المعاملات على المستثمر وعلى المواطن.



قانون رقم (6) لسنة 1979م باللائحة الداخلية لمجلس الشورى

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك