تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-السبت 10 نوفمبر 2012م – الموافق 25 ذو الحجة 1433هـ

تعيينات جديدة بوزارة الأوقاف

الدوحة - قنا:

أصدر سعادة الدكتور غيث بن مبارك الكواري وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية قرارات وزارية قضت بتعيين وانتداب عدد من القيادات. وشملت القرارات تعيين السيد عبدالرحمن عبدالله المحنا المري، مديرا لإدارة نظم المعلومات والسيد علي عبيد آل مهران المري، مديرا لإدارة الشؤون المالية والإدارية.
كما شملت القرارات تعيين السيد عبدالله معجب الدوسري، رئيسا لقسم خدمات المساجد بإدارة المساجد، والسيد محمد عبدالله الحاي، رئيسا لقسم الرقابة والشكاوى بإدارة شؤون الحج والعمرة، وتعيين السيد أحمد حسن المحمود، رئيسا لقسم التراخيص وشؤون المقاولين بإدارة شؤون الحج والعمرة والسيد محمد خليفة الكبيسي رئيسا لقسم خدمات الزكاة بإدارة صندوق الزكاة، والسيد أحمد سلطان المسيفري، رئيسا لقسم مصارف الزكاة بإدارة صندوق الزكاة. كما تم ندب السيد سلطان سعد البدر، رئيسا لقسم القرآن الكريم وعلومه بإدارة الدعوة والإرشاد الديني.

قانون رقم (9) لسنة 1993 بتنظيم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وتعيين اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك