تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق -الإثنين 12 نوفمبر 2012م الموافق 27 ذي الحجة 1433هـ

فائقة الصالح: سياسة قطر عملت على تمكين الشباب والمرأة

القاهرة ــ السيد السعدني

أكدت السفيرة فائقة الصالح نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية رئيس القطاع الاجتماعي أن دولة قطر من الدول التي قامت بالعمل الفعلي تجاه تمكين الشباب والمرأة من مختلف الجوانب وفي شتي المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والسياسية.
وقالت في تصريحات خاصة لـــ "الشرق" على هامش اجتماع تنسيقي بين مديري إدارات القطاع الاجتماعي بالأمانة العامة وصندوق الأمم المتحدة للسكان والذي يعقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أن هناك تعاون وتنسيق بين القطاع الاجتماعي ودولة قطر وهي عضو فاعل في كل المجالس.
وأضافت أن الاجتماع بين الأمانة والصندوق الأممي للسكان هو للتنسيق وتطوير العمل المتبادل بين الجانبين في المجالات الاجتماعية وهي بداية لسلسة لقاءات واجتماعات بين الأمانة العامة ومنظمات دولية وإقليمية لدعم الشراكة بينهم خاصة وأنه تم استحداث إدارة بالقطاع الاجتماعي وهي إدارة السياسات والتعاون الدولي والإقليمي.
وأشارت إلي أن الاجتماع تطرق إلي مناقشة ما يمكن تقديمه من قبل الصندوق الأممي في مجالات المرأة والمساواة بين الجنسين والشباب والصحة الإنجابية وصحة المرأة بصفة عامة وخاصة ان الصندوق يهتم بهذه الأمور وكذلك الأهداف التنموية للألفية فيما يتعلق بالهدف الخاص بالمساواة بين الجنسين.



مرسوم رقم (28) لسنة 2009 بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى اتفاقية القضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة لعام 1979
القوانين أنصفت المرأة .. والتمييز في العمل مستمر!
المنتدى فرصة لتقديم التجربة القطرية حول التماسك الأسري وتمكين المرأة
أمينة اتحاد النساء العربي تثمن تجربة قطر في قضايا المرأة
قطر تُؤمن بتمكين المرأة
نور المالكي : تمكين المرأة يتصدر استراتيجياتنا
قطر حققت أهداف الألفية في الصحة والتعليم وتمكين المرأة
قطر تسعى لتمكين المرأة ودعم مساهماتها الاجتماعية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك