تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الشرق-السبت 24 نوفمبر 2012م – الموافق 10 محرم 1434هـ

بنك التنمية يطالب بالفارق المالي للقروض السكنية لصغار الوظفين

بوابة الشرق - محمد المراغي:

علمت " بوابة الشرق" من مصدر مسؤول أن بنك قطر للتنمية رفع توصية إلى مجلس الوزراء للموافقة على إعطاء صغار الموظفين الذين ترقوا إلى درجة المدير، وحصلوا على قرض السكن الحكومي قبيل إصدار قرار توحيد مبلغ القرض الفارق المالي لهذه القروض.
يذكر أن الحكومة قد قررت توحيد مبلغ القرض الحكومي للمستحقين.. ويدير بنك قطر للتنمية قروض الإسكان التي ترعاها وتموّلها الحكومة، والتي تُمنح للقطريين، وذلك سعياً لتحقيق أهدافه التنموية الاجتماعية للعام 2030.
وفي هذا الإطار، تعالج إدارة قروض الإسكان بالبنك الإجراءات ذات الصلة بالقروض السكنية لجميع المواطنين القطريين المؤهلين للحصول عليها بدءاً من طلب العميل، وإجراءات القرض والموافقة عليه وصرفه وصولاً إلى إعادة تسديده بالكامل، ومن أجل تقديم أفضل خدمة لعملاء البنك، عمل بنك قطر للتنمية على تنظيم وتبسيط الإجراءات المرتبطة بطلب القرض وصرفه وإعادة تسديده.

قانون رقم (2) لسنة 2007 بنظام الإسكان
تأجير العقارات الحكومية من الباطن يشعل أسعار السكن
محمد النعيمي: مطلوب تشريعات جديدة لتنظيم سوق العقارات
قرار أمير دولة قطر رقم (2) لسنة 1982م بشأن إلغاء الفائدة على القروض العقارية
لا توجه لرفع قيمة القروض السكنية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك